Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ورشة مرسيدس
#1
قبل بضع سنوات ، حوّل جريج ساندز خبرته الصناعية التي تزيد عن 15 عامًا كمالك لـ 20 مركزًا وطنيًا لخدمة السيارات إلى مشروع تجاري جديد يهدف إلى مساعدة مشغلي متاجر إصلاح السيارات الآخرين الذين يكافحون على الحفاظ على أعمالهم قائمة.

في عام 2008 ، أسس ساندز Mudlick Mail ، الذي يقدم خدمات البريد المباشر لعدة مئات من ورش إصلاح السيارات على الصعيد الوطني. نشأ Mudlick Mail من إدراك Sand أن نهج "البريد المباشر القياسي" لم يصل بفعالية إلى جمهوره المستهدف. يميز Mudlick Mail نفسه عن غيره من مزودي خدمة البريد المباشر لمتاجر إصلاح السيارات من خلال تقديم قوائم بريدية مطورة استراتيجيًا يمكنها استهداف العملاء من ذوي الكفاءات العالية من خلال الدخل والمنطقة الجغرافية وحتى ملكية طراز السيارة المحددة. يوفر Mudlick أيضًا تدريبًا مجانيًا عبر الويب على خدمة العملاء والتوظيف وأجزاء أخرى من العمل والتي ستساعد أصحاب المتاجر على الاحتفاظ بعملاء جدد.

ورشة مرسيدس

قبل ثلاث سنوات ، كان كريس وهيذر كارني على وشك التخلي عن محل إصلاح السيارات الذي كانا يمتلكانه لأكثر من عقدين. بسبب الديون العميقة والفشل في تحقيق إيرادات كافية لتغطية النفقات ، لجأ الزوجان إلى Mudlick Mail للحصول على المساعدة. قيمت ساندز أعمال كارني واقترحت ممارسات خدمة العملاء الجديدة وبرامج تدريب الموظفين ومبادرات التسويق. نتيجة لذلك ، احتفلت عائلة كارني للتو بأعلى شهر مبيعات في تاريخها الذي يبلغ 26 عامًا ، وتضاعفت المبيعات الشهرية منذ تبنيها استراتيجيات ساندز ، وفقًا لمودليك.

قالت هيذر كارني ، المالكة الشريكة لـ CARNEEDS في بادوكا ، كنتاكي: "إذا لم نكن قد التقينا بجريج ، فلن نبقى في العمل".

يقول الزوجان إن أحد العوامل الرئيسية في نجاح كارنييدز هو برنامج البريد المباشر المقدم من Mudlick Mail. يشمل البرنامج المستهدف ديموغرافيًا خدمات التصميم الجرافيكي والطباعة وخدمات القوائم والبريد والتسليم مقابل رسم واحد ثابت.

يتمتع رئيس Sands and Mudlick Tim Ross بأكثر من 17 عامًا من الخبرة كمعلنين ناجحين في صناعة السيارات. من خلال Mudlick Mail ، يقولون إنهم ساعدوا المئات من أصحاب المتاجر في جميع أنحاء البلاد على تحسين نتائجهم الإعلانية من خلال مشاركة تقنياتهم واستراتيجياتهم لخدمة العملاء الذين يستجيبون لجهود الإعلان عبر البريد المباشر.

قال ساندز: "هدفنا هو أخذ ما تعلمناه من خبرتنا الكبيرة في مجال خدمات السيارات وتطبيق هذه المعرفة لمساعدة أصحاب المتاجر الآخرين على النجاح". "نحن نعلم بشكل مباشر ما يصلح ، لذلك لا يضيع عملاؤنا أموالهم على تسويق غير فعال."

تقول Mudlick Mail إنها تفعل كل شيء لعملائها ، حيث توفر الأعمال الفنية ، واختيار مسار الناقل ، والطباعة ، ووضع العلامات ، والبريد ، والشاحنات.

قالت هيذر كارني: "تسويقنا على الطيار الآلي". "إنها مثل الساعة كل شهر."

قال مايك فينسترا ، مالك Veenstra's Garage في Grand Rapids ، MI ، إن مبيعاته ارتفعت بنسبة 10 إلى 20 في المائة منذ تنفيذ برنامج بريد مباشر ثابت. أبلغ بوب هيكس ، عميل Mudlick Mail ، من Golden Rule Automotive في كوفينجتون ، جورجيا ، عن زيادة المبيعات السنوية بنسبة 32 في المائة ويتوقع أن يساعده البريد المباشر من ورشة الإصلاح في الوصول إلى علامة المبيعات البالغة مليون دولار التي طال انتظارها.
Reply


Forum Jump:


Users browsing this thread: 1 Guest(s)